VALET PARKING DRIVERS --classifieds

مواضيع مفضلة

الخميس، 14 نوفمبر 2019

VALET PARKING DRIVERS --classifieds



VALET PARKING DRIVERS




VALET PARKING DRIVERS 45 Nos – NEPALESE, FILIPINOS, SRI LANKAN AFRICAN UAE LICENSE HOLDERS SALARY AED. 2,500 ALL INCLUDING LIGHT LICENSE .
Dubai based reputed Valet parking company Urgently required 40 VALET PARKING Drivers for Dubai. Must have UAE Light driving clean license . Send CV : topcloudhr@gmail.com
Pl visit our Office : PARK LANE TOWER, OFFICE 1421, FLOOR : 14, JUST 400 METERS AWAY FROM “BUSINESS BAY METRO STATION, SECOND SIGNAL RIGHT SIDE 3 rd TOWER . PARK LANE TOWER.
TEL: 04 566 7890.

  • روابط التحميل والمشاهدة، الروابط المباشرة للتحميل من هنا
---------------------------------------------------------------
شاهد هذا الفيديو القصير لطريقة التحميل البسيطة من هنا
كيف تحصل على مدونة جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات من هنا شاهد قناة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على اليوتيوب لمزيد من الشرح من هنا رابط مدونة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات في أي وقت حــــتى لو تم حذفها من هنا شاهد صفحة منتدى مدونات بلوجر جاهزة بألاف المواضيع والمشاركات على الفيس بوك لمزيد من الشرح من هنا تعرف على ترتيب مواضيع منتدى مدونات بلوجر جاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات (حتى لا تختلط عليك الامور) من هنا
ملاحظة هامة: كل عمليات تنزيل، رفع، وتعديل المواضيع الجاهزة تتم بطريقة آلية، ونعتذر عن اي موضوع مخالف او مخل بالحياء مرفوع بالمدونات الجاهزة بآلاف المواضيع والمشاركات، ولكم ان تقوموا بحذف هذه المواضيع والمشاركات والطريقة بسيطة وسهلة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلامـ.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف